آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

مقتل انتحاريين اثنين وتنفيذ ضربة جوية بمنطقة عين الجحش في نينوى

أمن | 1-12-2019, 04:16 |

+A -A

بغداد اليوم-نينوى 

أعلنت قيادة عمليات نينوى، الاحد (1 كانون الأول 2019)، مقتل عدد من الإرهابيين بينهم انتحاريين اثنين، كانوا يختبؤون داخل أحد الانفاق بمنطقة عين الجحش في نينوى.

وذكرت القيادة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، انه "بناءً على معلومات استخبارية دقيقة تفيد بتواجد عدد من العناصر الإرهابية في منطقة عين الجحش قامت قوة مشتركة من لواء المشاة ٢١ الفرقة٢٠ وفوج سوات شرطة نينوى بتفتيش وتطهير المنطقة المذكورة".

وأضافت، أن "المنطقة تم تطويقها، وفعلا تبين وجود نفق يتواجد فيه الإرهابيين، تم تضييق الخناق عليهم مما اضطر اثنان منهم يرتدون أحزمة ناسفة إلى الخروج خارج النفق، حيث قامت القوة اعلاه بقتلهم".

وأشارت القيادة الى "تنفيذ ضربتين جويتين من قبل طيران التحالف الدولي على النفق وتدميره وقتل العناصر الارهابية الموجودة فيه".