آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

بالصور.. البصرة تدعم الناصرية بشحنة كبيرة من الادوية

محليات | 30-11-2019, 12:41 |

+A -A

بغداد اليوم-البصرة

أرسلت دائرة صحة البصرة، السبت (30 تشرين الثاني 2019) شحنة كبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية الى محافظة ذي قار، على خلفية الاحداث التي تعرضت لها المحافظة.

وتظهر الصور، شحنة كبيرة من الادوية أسهمت بها دائرة صحة البصرة، ومذخر ساوة-البصرة- دعما للمؤسسات الصحية في مدينة الناصرية، مركز محافظة ذي قار، على خلفية الاحداث التي مرت بها المدنية.

وفي وقت سابق من اليوم، أكدت دائرة صحة ذي قار، وجود خزين كافي من قناني الدم في مركز الدم الرئيسي وباقي المؤسسات الصحية الأخرى.

وشهدت محافظة ذي قار تصعيدا، على خلفية استشهاد عدد من المتظاهرين، أقدم بعدها متظاهرون على محاصرة مقر قيادة شرطة ذي قار، ما دفع قطعات الشرطة الى التعامل مع الموقف لتفريق المتظاهرين، قبل أن يتدخل عدد من شيوخ ووجهاء محافظة ذي قار، لتهدئة الوضع.

بعدها أمر قائد الشرطة، محمد القريشي (أبو الوليد) القطاعات كافة، بالانسحاب الى مقر القيادة، وعدم إطلاق أي رصاصة، قبل أن يقدم استقالته مساء يوم أمس.