آخر الأخبار
ما مدى تأثير الدول العربية سياسيا على العراق؟.. أصبح اكثر استقلالاً الشروع بعمليات لملاحقة العصابات بجانب الكرخ نائب إيراني يوضح لـ"بغداد اليوم" إن كانت بلاده تمتلك أسلحة نووية "مخفية" مصدر يكشف لـ"بغداد اليوم" موعد زيارة ابراهيم رئيسي للعراق الحكيم يدعو قيادات الحكمة للاستعداد والتواصل مع الناس بـ"طرق تسويق حديثة"

مجلس القضاء الاعلى: سيتم معاقبة من اعتدى على المتظاهرين وفق القانون

سياسة | 30-11-2019, 03:18 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أكد مجلس القضاء الأعلى، السبت (20 تشرين الثاني 2019)، أنه سوف يتم معاقبة من اعتدى على المتظاهرين وفق القانون بأشد العقوبات.

وذكر اعلام القضاء في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "مجلس القضاء الأعلى أكد أنه سوف يتم معاقبة من اعتدى على المواطنين من المتظاهرين السلميين بأشد العقوبات وفق قانون العقوبات النافذ رقم 111 لسنة 1969".

وكان مجلس القضاء الأعلى، قد أصدر، في وقت سابق من اليوم، بياناً بشأن المصابين وذوي الشهداء من محافظتي ذي قار والنجف.

وقال المجلس في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "على المصابين وذوي الشهداء مراجعة الهيئات التحقيقية في محافظتي ذي قار والنجف الأشرف لتسجيل إفاداتهم بخصوص الجرائم التي ارتكبت بحقهم خلال التظاهرات".

واكد مجلس القضاء الأعلى أنه "سوف يتم معاقبة من اعتدى على المواطنين من المتظاهرين السلميين باشد العقوبات وفق قانون العقوبات النافذ رقم 111 لسنة 1969".

وأضاف أن "القضاء شدد على معاقبة المعتدين على المواطنين المتظاهرين سوف يعاقبون باشد العقوبات وفق قانون العقوبات النافذ رقم 111 لسنة 1969".