آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

متظاهرون في ديالى يقطعون طريق بغداد – كركوك

محليات | 28-11-2019, 09:08 |

+A -A

بغداد اليوم _ ديالى 

أفاد مصدر أمني في ديالى، اليوم الخميس، بأن العشرات من متظاهري ناحية جديدة الشط، قطعوا الطريق السريع الرابط بين بغداد وكركوك.

وقال المصدر، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "عشرات المتظاهرين من اهالي ناحية جديدة الشط (30/كم شمال غرب بعقوبة) قطعوا اليوم ممر الذهاب في طريق كركوك - بغداد المار بجوار الناحية".

واضاف المصدر، أن "المتظاهرين رفعوا شعارات مطالبة بالإصلاح، فيما عبروا عن دعمهم لتظاهرات العاصمة بغداد وبقية المحافظات".

وكان اهالي جديدة الشط قد خرجوا منذ صباح اليوم الخميس بتظاهرة سلمية وقطعوا طريق كركوك - بغداد كليا لفترة وجيزة قبل فتح ممره الايسر امام مرور المركبات.

ومنذ الـ 25 من شهر تشرين الثاني، تشهد العاصمة بغداد ومحافظات الوسط والجنوب، تظاهرات واعتصامات، تخللتها أعمال حرق للمؤسسات الخاصة والعامة وقطع بعض الشوارع في المحافظة، وصدامات بين القوات الأمنية والمتظاهرين، اسفرت عن سقوط أكثر من 300 قتيل وآلاف الجرحى، بحسب مصادر رسمية.