آخر الأخبار
مجلس النواب يقرر تمديد فصله التشريعي الأول 30 يوماً إيران تعتزم إنشاء أكبر مكتبة في المنطقة لجنة الأمر 160 تستكمل أوراق "فضائح الموانئ".. وتبحث عن منفذ قانوني للتطبيق المرور: المباشرة بالقطع التام من منطقة المشتل باتجاه الفضيلية شرطة البصرة تكشف تفاصيل جديدة عن فاجعة عائلة شط العرب

التعادل السلبي ينهي لقاء البحرين وعمان في خليجي 24

رياضة | 27-11-2019, 11:28 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

خرج منتخبا البحرين وسلطنة عمان بنتيجة التعادل السلبي اليوم الاربعاء،(27/11/2019)، في لقاء جرى على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، لحساب الجولة الاولى لفرق المجموعة الثانية ببطولة خليجي 24 الجارية في الدوحة.

الفريقان تبادلا السيطرة على مجريات الشوط الأول، حيث كانت البداية للبحرين الذي كان الأنشط والأكثر استحواذا على مجريات اللعب، قبل أن يرتب منتخب عمان صفوفه ويهدد مرمى المنافس في أكثر من مرة بعرض الملعب مستغلا الأطراف،وتحمل الحارسان فايز عيسى الرشيدي من جانب المنتخب العماني والسيد ابراهيم من الطرف البحريني الضغط والفرص المتبادلة، ولم ينجح أي من المنتخبين في زيارة شباك المنافس على مدار الـ45 دقيقة الأولى لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

واستمر الايقاع السريع للمباراة حتى الشوط الثاني، وكان هز الشباك قريبا على الفريقين، الا ان استمرار ضياع الفرص من جانب وبسالة الحارسين ودفاعات الفريقين جميعها وقفت امام تطلعات الفريقين لينتهي اللقاء سلبيا بالنتيجة.

يشار الى المجموعة الثانية تضم بالاضافة للبحرين وعمان، السعودية والكويت حيث تقام مباراة الاخيرين بعد لقاء البحرين وعمان على نفس الملعب.