آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

عطوان وجلال حسن يزوران بسام الراوي بعد إجرائه عملية جراحية

رياضة | 27-11-2019, 07:40 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

كشف مصدر مقرب من وفد منتخب العراق بكرة القدم، الأربعاء (27 تشرين الثاني 2019)، عن اعتزام حارس مرمى المنتخب جلال حسن وزميله امجد عطوان، زيارة لاعب منتخب قطر بسام الراوي الذي اجرى اليوم تداخلا جراحيا في مستشفى حمد بالدوحة.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم )، إن "لقاء امس الثلاثاء بين قطر والعراق شهدا التحاما في الشوط الثاني بين لاعب منتخب العراق امجد عطوان، ولاعب منتخب قطر بسام الراوي، أدى الى اصابة الثاني بكسر في السابق اليمنى استدعت نقله الى المستشفى".

وأضاف، أن "الراوي اجرى اليوم الاربعاء عملية جراحية لساقه اليمنى في مستشفى حمد وسط الدوحة"، مبينا، أن "اللاعب امجد عطوان الذي تسبب بإصابة الراوي من دون تعمد سيزور اللاعب القطري مساء اليوم الاربعاء الى جانب زميله الحارس جلال حسن في المستشفى للاطمئنان على حالته بعد العملية".

يشار الى أن مباراة قطر والعراق في افتتاح خليجي 24 شهدت فوز المنتخب العراقي 2-1، في لقاء جرى لحساب الجولة الاولى لفرق المجموعة الاولى.