آخر الأخبار
الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد ماحقيقة اغتيال "فاشينستا" وسط بغداد؟

منتخب شباب العراق يستهل الآسيوية بالتعادل مع الكويت

رياضة | 24-11-2019, 08:53 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد 

إستهل منتخب شباب العراق بكرة القدم اليوم الاحد،(24/11/2019)، تصفيات المجموعة الاسيوية الاولى المؤهلة للنهائيات بالتعادل امام نظيره الكويتي 1-1 ، في المنافسات الجارية بسلطنة عمان، ضمن منافسات الجولة الثانية.

الشوط الاول شهد افضلية كويتية وسط الملعب من دون الضغط على مرمى المنتخب العراقي الذي تراجع للدفاع حتى الدقيقة 15 والتي كانت فاصلا لانتقال السيادة الى المنتخب العراقي الذي نظم صفوفه سعيا منه لتشكيل ضغط على المرمى الكويتي والذي تحقق بفرص عدة جاءت واحدة منها بهدف التقدم العراقي في الدقيقة 29 عن طريق زياد حسين، واستمرت السيادة العراقية بتهديد المرمى الكويتي وكانت اخطر الفرص الفعلية تسديدة منتظر حسن في الدقيقة 40 تكفل القائم الكويتي بالتصدي لها، لينتهي الشوط الاول بالهدف العراقي الوحيد.

الفريق العراقي حافظ على افضليته في الشوط الثاني، فيما اعتمد الفريق الكويتي على الهجمات السريعة المرتدة معتمدا على سرعة الجناح ابراهيم المرزوقي الذي قاد هجمة سريعة في الدقيقة 70 هيأ من خلالها كرة في منطقة الجزاء العراقية ووجدت فهد العجمي بانتظارها لادراك التعادل، وحاول المنتخب العراقي البحث عن التفوق الا ان اللقاء انتهى بالتعادل 1-1.

وكانت الجولة الاولى قد شهدت فوز الكويت على باكستان وفلسطين على عمان، فيما استفاد المنتخب العراقي في هذه الجولة من الانتظار.