آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

بعد توقف دام 6 سنوات.. المباشرة بمشروع مدينة ديالى الرياضية

محليات | 18-11-2019, 12:06 |

+A -A

بغداد اليوم _ ديالى 

أعلن رئيس نادي شهربان الرياضي بمحافظة ديالى، لطيف التميمي، اليوم الاثنين، عن المباشرة بتنفيذ مشروع مدينة ديالى الرياضية، وذلك بعد توقف دام أكثر من 6 سنوات.

وقال لطيف التميمي، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إنه "تم استحصال موافقة وزير الشباب والرياضية على المباشرة بتنفيذ مشروع مدينة ديالى الرياضية في مطار ابن فرناس، قرب منطقة السبتية (10كم شمال غرب بعقوبة)".

وأضاف التميمي، أن "المشروع الذي تبلغ كلفته أكثر من 100 مليار دينار ويتضمن بناء ملعب اولمبي كبير بالإضافة الى ملاعب ومنشآت رياضية، توقف العمل به قبل 6 سنوات بسبب الهواجس الامنية خاصة بعد احداث حزيران 2014".

وتابع رئيس نادي شهربان، أن "المباشرة بالمشروع جاءت بدعم محافظ ديالى ومدير دائرة الشباب والرياضة التي كان لها دور مهم في دعم ملف احياء المشروع من جديد، نظرا لأهميته القصوى في دعم الانشطة والفعاليات الرياضية".ش