بغداد اليوم-المثنى
أعلنت وزارة الكهرباء، الجمعة (29 أيار 2020)، تشغيل الوحدة التوليدية الأولى في مشروع محطة انتاج كهرباء السماوة المركبة بمحافظة المثنى.
وذكر المكتب الإعلامي لمحافظ المثنى، أحمد منفي جودة، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه بإشراف ومتابعة الأخير أعلنت وزارة الكهرباء تشغيل الوحدة التوليدية الاولى في مشروع محطة انتاج كهرباء السماوة المركبة، وربطها بالشبكة الوطنية".
وأضاف البيان: "على أن يليها تشغيل الوحدة الثانية بطاقة 125 ميغاواط خلال الايام المقبلة".
بغداد اليوم - بغداد أكد رئيس مجلس الوزراء علي فالح الزيدي، اليوم السبت ( 27 حزيران 2026 )، أن زيارته المرتقبة إلى واشنطن تمثل إعلاناً عن مرحلة جديدة من الشراكة بين العراق والولايات المتحدة، تقوم على المصالح المشتركة والاحترام المتبادل، فيما كشف عن توجه