محليات 18-02-2020, 15:00 | --
+A -A


صحة النجف تعلن مغادرة أول الوافدين من الصين الحجر الصحي

بغداد اليوم - النجف

أعلنت صحة محافظة النجف، الثلاثاء، مغادرة أول الوافدين من الصين الحجر الصحي.

وقالت الصحة في بيان تضمن مجموهعة من النشاطات، إن "اول الوافدين من الصين غادر الحجر الصحي".

وبينت أن "فريق العمل في الصحة العامة زار مركز صحي الحرية لتفقده".

وتابعت أن "فريق قسم التفتيش اطلع على سير العمل في مركز الاورام".

واضافت أن "مدير العمليات الطبية اطلع على عمل طوارئ مستشفى السجاد"، مشيرة الى أن "هناك حملة صحية لتلقيح المتسربين في المناطق النائية في بحر النجف".

أهم الاخبار

مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة الزيدي

بغداد اليوم- بغداد عقد مجلس الوزراء، اليوم الأحد، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء علي فالح الزيدي. ومن المقرر ان يصدر مكتب رئيس الوزراء الليلة مقررات الجلسة.

اليوم, 20:40