آخر الأخبار
التربية تحصي مراكز محو الأمية والتعليم المسرع إدارة سد دربندخان تكشف لـ"بغداد اليوم" موقف السد مع قرب الامتلاء السامرائي: أهمية توفير البيئة الصحفية الملائمة للدفاع عن المسار الديمقراطي والحريات انذار لـ"جيران النهر".. دربندخان لم يعد يحتمل المياه وسيطلقها تجاه ديالى تأهيل انارة جسر موفرة للطاقة في بغداد

محافظ بابل يوجه بإلغاء العقوبات المتخذة ضد التدريسيين والطلبة المشاركين بالتظاهرات

محليات | 28-10-2019, 11:48 |

+A -A

بغداد اليوم _ بابل 

وجه محافظ بابل، كرار العبادي، اليوم الاثنين، بإلغاء العقوبات المتخذة ضد التدريسيين والطلبة المشاركين في التظاهرات.

وذكر مكتب العبادي، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "محافظ بابل يوجه بإلغاء أي عقـوبة اتخذت ضد التدريسين او الطلبة الـذين شاركوا بتظاهرات اليـوم الاثنين".

وبحسب البيان، وجه العبادي بـ"الالتـزام بالـدوام للمـوظفين كافة فـي الايام القادمة، كون مسؤوليتهم تقديم الخدمات للمواطنين".

وشهدت محافظات بابل صباح اليوم الاثنين، تظاهرات طلابية حاشدة مؤيدة للاحتجاجات التي تعم اغلب مناطق المحافظة، وذلك بالتزامن مع وقفات طلابية في محافظات ذي قار، والمثنى، والديوانية، والبصرة، وواسط، وديالى، وكربلاء، والنجف، مؤيدة للتظاهرات التي تشهدها البلاد.

وتجددت التظاهرات الحاشدة التي انطلقت أول الشهر الجاري، بعد توقفها أسبوعين، في العاصمة بغداد وعدد من المحافظات، وشهدت خلال اليومين الماضيين تضامن طلبة الجامعات والمدارس، فضلا عن اعلان نقابة المعلمين العصيان المدني لأربعة أيام.