آخر الأخبار
بالصور.. توزيع المساعدات العاجلة ووجبات الطعام للعائلات جنوب لبنان المتضررة من العدوان صحيفة إسرائيلية تكشف حصيلة الهجوم العراقي على إيلات هل تدرس المرجعية إصدار فتوى جهاد ضد اسرائيل؟ تحقيق للشروط وإلا "فاتورة الانتحار" مجانية تقارير تتحدث عن رفض إيراني لطلب حزب الله بالدخول في المعركة السوداني: انتشلنا 12 مليون فرد من حافة الفقر عبر الإعانات النقدية

أمنية ديالى توضح حقيقة انسحاب الحشد الشعبي من بعض نقاطه في أطراف خانقين

محليات | 25-10-2019, 08:52 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

أوضحت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة ديالى، الجمعة (25 تشرين الاول 2019)، حقيقة انسحاب الحشد الشعبي من بعض نقاطه في أطراف خانقين.

وقال رئيس اللجنة صادق الحسيني، في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "بعض منصات التواصل الاجتماعي، تناقلت أخبار غير دقيقة وننفيه جملة وتفصيلا، تتحدث عن انسحاب قوات الحشد الشعبي من بعض نقاطه، في مناطق حلوان وبعض القرى القريبة منها في أطراف قضاء خانقين (10كم شمال شرق بعقوبة)".

وأضاف الحسيني، أن "الوضع مستقر في حلوان وبقية المناطق، والحشد الشعبي مع الجيش وبقية التشكيلات الامنية متواجدة في نقاطه".

ولفت الى أن "نقل اخبار مضللة وغير دقيقة يؤثر على المشهد الامني"، داعياً الى "ضرورة التأكد من الاخبار قبل نشرها من خلال التواصل مع الجهات الامنية المختصة".