آخر الأخبار
مصادر تتحدث عن بدء عملية عسكرية إسرائيلية في رفح بارزاني عقب اجتماعه مع خامنئي: أكدنا على تعزيز العلاقات وزير العمل يعلن إيقاف اكثر من 14 ألف قيد خاص بالإعانة الاجتماعية لماذا لا يتقدم العراق بملف ايقاف حرق الغاز طيلة السنوات الماضية؟ تقرير بريطاني: الجيوش العربية تفتقر للفعالية والإنفاق الضخم لا يلمع سمعتها

أمنية ديالى: القوات الماسكة للحدود مع محافظة صلاح الدين دون مستوى الطموح

محليات | 23-10-2019, 07:24 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

اكد رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة ديالى، صادق الحسيني، الأربعاء (23 تشرين الأول 2019)، أن القوات الأمنية الماسكة للأرض دون مستوى الطموح.

وقال الحسيني لـ(بغداد اليوم)، إن "مسك الاجهزة الامنية في محافظة صلاح الدين لحدودها الفاصلة مع ديالى دون مستوى الطموح في ظل وجود مناطق اصبحت مأوى لداعش منذ اشهر ابرزها المطيبيجة والميتة".

وأضاف أن "ديالى تتحمل العبء الاكبر في مواجهة الارهاب القادم من مناطق غير ممسوكة في صلاح الدين"، لافتا الى ان "تلك المناطق أصبحت مصدرا للقلق الامني في المحافظة منذ اشهر طويلة بسبب محاولات التسلل واستهداف القوات الأمنية".

واشار رئس اللجنة الامنية في مجلس ديالى الى ضرورة "انتشار القوات الامنية التابعة لصلاح الدين قرب الحدود مع المحافظة لسد كل الفراغات الأمنية  ودرء مخاطر خلايا داعش عن ديالى خاصة في قاطع ناحية العظيم".