آخر الأخبار
استعداداً للحرب.. إسرائيل تعلن حالة الطوارئ القصوى وتمنح الجيش صلاحيات لمنع التجمعات كشف أسباب رائحة الكبريت في بغداد وتحذيرات من خطورتها السامرائي يدعو المجتمع الدولي لكف العدوان الصهيوني على لبنان الحكيم يدعو إلى مبادرة عاجلة في تقديم الإغاثة الإنسانية للشعب اللبناني تدوير النفايات.. مشاريع عراقية نحو بيئة نظيفة بتجارب 9 دول

ديالى.. إعادة ثلاثة أطفال الى والدهم بعد أن رمتهم زوجته في الشارع

محليات | 21-09-2019, 05:36 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

أعلن الناطق باسم شرطة محافظة ديالى، غالب العطية، السبت (21 أيلول 2019)، تمكن الشرطة المجتمعة في المحافظة، من إعادت ثلاث اطفال الى والدهم، بعد رميهم في الشارع من قبل زوجته، في قرية ام الكرفس بأطراف قضاء بعقوبة

وقال العطية في حديث خاص لـ(بغداد اليوم)، إنه "بعد ورود معلومات عن وجود ثلاث اطفال متروكين في احد شوارع منطقة باب الدرب، شرعت مفارز الشرطة المجتمعية الى مكان تواجد الاطفال وتبين ان الاطفال تم طردهم من قبل زوجة والدتهم دون علم والدهم".

وأضاف أن "والدهم يعمل في الحي الصناعي وتم اصطحاب الاطفال الثلاثة الى محل عمله، فيما تم اخذ تعهد بعدم رميهم ورعايتهم وبعكس ذلك يتحمل كافة الاجراءات القانونية ".

واشار العطية إلى أن "مفارز الشرطة المجتمعية تبذل جهودا استثنائية في سبيل حماية الاطفال ومعالجة الافات المجتمعية السيئة بما يتماشى مع التطور الحضاري للمحافظة".