آخر الأخبار
الأمين العام للأمم المتحدة: نشعر بالقلق إزاء تصعيد الوضع في لبنان طالباني يوجه دعوة لأوروبا لمراقبة الانتخابات ومعالجة هجرة شباب كردستان تيار الحكيم يثير 3 تساؤلات حول مدافع البيشمركة الأمريكية.. ويؤكد: الشحنة كانت في بغداد 14 منظمة ومؤسسة دولية تنضم لحملة تواقيع مطالبة البرلمان بتعديل قانون "حق الحصول على المعلومة" مواطنون يشكون "ازداوجية" التعامل لدى المرور: نغرّم من نشاء ولا نعترف بتخاويل البرلمان

العيداني يكشف سبب ذهابه بوفد الصين: سأوزع أراضٍ سكنية فور عودتي

محليات | 19-09-2019, 05:26 |

+A -A

بغداد اليوم- البصرة 

اكد محافظ البصرة اسعد العيداني، الخميس (19 أيلول 2019)، ان زيارته الى الصين مع الوفد الوزاري برئاسة رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي هي من اجل البصرة وتتضمن الاتفاق على مشاريع خدمية للمحافظة بالدرجة الاساس.

وذكر العيداني في بيان صحفي صدر عن مكتبه الإعلامي، أن "حملة ازالة التجاوزات تأتي بحدود الاماكن والمساحات الخضراء والمواقع التجارية التي فيها التجاوز"، مشيراً الى أنه "من الممكن استثمارها للمصلحة العامة واظهار وجه المدينة الحقيقي".

وتابع، أنه "سيقوم بعد عودته من الصين بالشروع بتوزيع الاراضي المهيأة للسكن على بعض المستحقين من ابناء البصرة حصراً".

وكان محافظ البصرة اسعد العيداني قد وجه قسم العقود الحكومية في ديوان محافظة البصرة بإعلان مناقصة لأنشاء مشروع دور سكنية اقتصادية للفقراء من أهالي محافظة البصرة ويكون مكان المشروع في ناحية السيبة.