آخر الأخبار
الأمين العام للأمم المتحدة: نشعر بالقلق إزاء تصعيد الوضع في لبنان طالباني يوجه دعوة لأوروبا لمراقبة الانتخابات ومعالجة هجرة شباب كردستان تيار الحكيم يثير 3 تساؤلات حول مدافع البيشمركة الأمريكية.. ويؤكد: الشحنة كانت في بغداد 14 منظمة ومؤسسة دولية تنضم لحملة تواقيع مطالبة البرلمان بتعديل قانون "حق الحصول على المعلومة" مواطنون يشكون "ازداوجية" التعامل لدى المرور: نغرّم من نشاء ولا نعترف بتخاويل البرلمان

الحشد الشعبي يعلن الاطاحة بمسؤول الدعم اللوجستي لداعش في نينوى

أمن | 18-09-2019, 13:13 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

أعلنت قيادة عمليات نينوى التابعة للحشد الشعبي، اليوم الاربعاء، الإطاحة بمسؤول الدعم اللوجستي لـ"ولاية دجلة" في تنظيم داعش، شمال المحافظة.

وذكرت قيادة العمليات، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن انه "الفريق التكتيكي لاستخبارات قيادة عمليات الحشد الشعبي في نينوى، تمكنت بعملية نوعية محكمة، من القاء القبض على مسؤول الدعم اللوجستي لداعش في ولاية دجلة، شمال المحافظة".

وأضاف البيان، أن "عملية القاء القبض، تمت بعد متابعة دقيقة لعدة شهور"، مبيناً أن "المتهم ادلى بالاعترافات الأولية عن نقل العديد من عناصر وقيادات داعش في ولايتي الجزيرة والبادية ودجلة".

وتابع، أن "الارهابي قام بنقل العبوات الناسفة التي تسببت بقتل الأبرياء من المواطنين كونه يتولى مسؤولية توزيع (الكفالات) لعوائل داعش في نينوى".