آخر الأخبار
دورتموند يهزم باريس والحسم في حديقة الأمراء العيساوي متمسك بترشيحه لرئاسة البرلمان ويتحدث عن "ضغوط ومغريات" سوء الاحوال الجوية يعطّل الدوام بإحدى المحافظات غدا خلال اسبوعين فقط.. السوداني ينتظر خطة عمل من الوزارات المعنية بالاتفاق مع تركيا التوافق أصبح بعيدًا.. كركوك امام خيارين "قاسيين" لحل معضلة الحكومة المحلية-عاجل

النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة ينفي طلبه من اعضاء المكتب التنفيذي تقديم استقالتهم

رياضة | 15-09-2019, 05:10 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

نفى النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة علي جبار اليوم الاحد، الانباء الخاصة بطلبه من اعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة تقديم الاستقالة، فيما اشار الى ان اجتماع اليوم للمكتب التنفيذي سيركز على محورين والاهم استعراض نتائج اجتماع الدوحة.

وقال جبار في حديث لـ (بغداد اليوم) غن "انباء طلبي من اعضاء الاتحاد تقديم الاستقالة امر مستغرب منه، حيث لاأملك ادنى الصلاحيات في اجبار اعضاء الاتحاد على الاستقالة وهناك هيأة عامة هي من تقرر وضع عضو الاتحاد".

واضاف، أن "الاتحاد سيعقد اجتماعا ظهر اليوم ومن اهم المحاور هو عرض نتائج الاجتماع السداسي في الدوحة والذي خصص لقضية اللاعب الدولي السابق عدنان درجال وموضوع الشكوى المقدمة ضد ثلاثة مسؤولين في اتحاد الكرة بمحكمة جنايات الرصافة، وسنسمع من الاعضاء الآراء والحلول، مع ان الرأي المطروح والشخصي بالنسبة لي هو الذهاب الى مؤتمر الهيأة العامة، وهي من تقرر، إقامة انتخابات او حل الاتحاد او اي مقترح تضعه للمناقشة والتصويت".

وبين: "اما المحور الثاني الذي سيتم التركيز عليه في اجتماع اليوم هو الاستعدادات الخاصة بانطلاق دوري الكرة الممتاز بجولته الاولى نهاية الاسبوع الجاري".

يشار الى ان يوم الجمعة الماضي كان قد شهد اجتماعا في الدوحة، ضم من جانب الاتحاد، الملا عبد الخالق مسعود رئيس الاتحاد، والنائب الثاني علي جبار، وعضو الاتحاد يحيى زغير، مع اللاعب الدولي السابق عدنان درجال، وبحضور رئيس الاتحاد القطري باللعبة حمد بن خليفة، ورئيس اتحاد الكرة العراقية السابق حسين سعيد لمناقشة شكوى درجال ضد ثلاثة مسؤولين في الاتحاد.