آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

بالوثائق.. القضاء يرد الطعون بانتخابات نقابة المحامين

محليات | 5-03-2019, 04:44 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

قرر مجلس القضاء الأعلى، الثلاثاء (5 اذار 2019)، رد الطعون بانتخابات مجلس نقابة المحاميين.

وذكر المجلس في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "اللجنة القضائية العامة المشرفة على انتخابات مجلس نقابة المحاميين لعام 2019، اجتمعت برئاسة القاضي السيد حسن فؤاد منعم وعضوية كل من (منذر ابراهيم وشهاب احمد ياسين وأيوب عباس ومحمود عباس واحمد علي وصلاح دريب وعلي حسين يونس وحيدر جليل ومحسن فاضل وهيثم عبد الله وشهاب احمد محمد العزاوي وغانم عبد الله وصباح عدنان وصلاح منصور وحيدر ناجي وحارث عبد الجليل وسامر جاسم وعلي عدنان وعامر حسن شنته) للنظر في الطلبات المقدمة من قبل المحامين".

واوضح أن "الطلبات تتمثل في ما يلي:

  1. الطلب المقدم من المحامي أحمد صادق جبر المستوفي عنه الرسم في ۲۰۱۹/ ۳ / ۳ بشأن استبعاد المحامين المرشحين من قائمة الانتخاب وهم كل من رزاق العبيدي ومحمد قاسم الحسيناوي وعلي نعمة الشمري وصباح البياتي وشاكر محمود خضير واحمد حسن السلطاني واسكندر المسعودي وللاسباب الواردة بطلبه.
  2.  الطلب القدم من المحامي احمد علي مؤيد القيسي والمستوفي عنه الرسم في ۲۰۱۹/ ۳ / 4 والمتضمن استبعاد المحامين رزاق العبيدي ومحمد قاسم الحسيناوي وصباح البياتي وللأسباب الواردة بطلبه.
  3.  الطلب المقدم من المحامي مهند عبد السلام الحسناوي والمستوفي عنه الرسم في ۲۰۱۹/ ۳ / 4 والمتضمن استبعاد المحامين رزاق العبيدي ومحمد قاسم الحسيناوي وصباح البياتي وللاسباب الواردة بطلبه.
  4. الطلب المقدم من المحامية فاطمة عبد الكاظم جريو والمستوفي عنه الرسم في ۲۰۱۹/ ۳ / ۳ والمتضمن استبعاد المحامين احلام اللامي ومحمد الفيصل و رزاق العبيدي وللاسباب الواردة بطلبها.
  5. الطلب المقدم من المحامي رائد عبد الكاظم الخزاعي و المستوفي عنه الرسم في ۲۰۱۹/ ۳ / ۳ والمتضمن استبعاد المحامين كل من رزاق العبيدي ومحمد قاسم الحسيناوي وصباح البياتي وشاكر محمود خضير واحد حسن السلطاني واسكندر المسعودي وللاسباب الواردة بطلبه.
  6. الطلب المقدم من المحامي بشير كاظم جاسم شياع الساعدي والمستوفي عنه الرسم في ۲۰۱۹/ ۳ /۳ والمتضمن استبعاد ذات المحامين الواردة ذكرهم في الفقرة واعلاه ولذات الأسباب.
  7. الطلب المقدم من المحامي فرقد خيري رسين والمستوفي عنه الرسم في ۲۰۱۹/ ۳ / 4 والمتضمن طلب استبعاد المحامين كل من رزاق العبيدي ومحمد قاسم الحسيناوي وصباح البياتي وللاسباب الواردة بطلبه .