آخر الأخبار
برشلونة يسابق الزمن لخطف صفقة ذهبية عبر "بغداد اليوم".. الزراعة تزف بشرى للفلاحين المتضررين جراء الأمطار والسيول مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة السوداني أول تعليق مصري بعد سيطرة إسرائيل على الجانب الفلسطيني لمعبر رفح البرلمان ينشر جدول اعمال جلسته ليوم الخميس المقبل

البحرين يتصدر مجموعة العراق في تصفيات كأس العالم بعد الفوز على كمبوديا

رياضة | 10-09-2019, 09:52 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

تصدر منتخب البحرين بكرة القدم اليوم الاثنين فرق المجموعة الثالثة لتصفيات كأس العالم بعد الفوز على كمبوديا 1- صفر، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات، في لقاء جرى على ملعب اولمبيك بكمبوديا.

وكان الشوط الاول من اللقاء قد انتهى سلبيا بالنتيجة ، فيما سجل هدف البحرين الوحيد كميل حسان الاسود في الدقيقة 77، وهو نفس اللاعب الذي سجل هدف التقدم للبحرين ضد العراق في الجولة الاولى.

وكان منتخب البحرين قد تعادل في الجولة الماضية بهدف لهدف أمام المنتخب العراقي ، بعد أن كان متقدمًا في النتيجة حتى الدقيقة 86 بهدف كميل حسان الأسود، قبل أن يعادل مهند علي كاظم النتيجة لمنتخب العراق، بينما  تعادل منتخب كمبوديا مع منتخب هونج كونج بهدف لكل منهما في نفس الجولة ليتعادل الجميع فى النقاط برصيد نقطه.

وتصدرت البحرين الفرق بـ 4 نقاط، فيما يمتلك العراق وهونك كونك وكمبوديا نقطة واحدة، بينما تجري الآن مباراة هونك كونك وايران، ويتقدم الفريق الايراني 2- صفر، حتى الدقيقة 60 من اللقاء.