آخر الأخبار
الإطاحة بـ 15 تاجراً ومروجاً للمخدرات في 4 محافظات مصادر تتحدث عن بدء عملية عسكرية إسرائيلية في رفح بارزاني عقب اجتماعه مع خامنئي: أكدنا على تعزيز العلاقات وزير العمل يعلن إيقاف اكثر من 14 ألف قيد خاص بالإعانة الاجتماعية لماذا لا يتقدم العراق بملف ايقاف حرق الغاز طيلة السنوات الماضية؟

ريال مدريد يُجهز صفقة ضخمة لاستهداف نجم من ليفربول

رياضة | 10-09-2019, 06:07 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

على الرغم من أن ريال مدريد قام بانتداب كبير بالتوقيع مع إيدين هازارد من تشيلسي وكذلك استقدام المدافع البرازيلي ميليتاو من بورتو لكن كانت هناك رغبات أخرى كبيرة لدى النادي الملكي لم تتحقق في سوق الانتقالات الأخير.

وكان مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان يُمني النفس بتدعيم خط الوسط بلاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا وطرحت كذلك عدة أسماء أخرى مثل برونو فيرنانديز من سبورتنج لشبونة وفان دي بيك من أياكس وكريستيان إريكسين من توتنهام لكنه لم يحظى بتوقيع أياً منهم.

مع ذلك فإن هناك صفقة محتملة قد يُفكر بها ريال مدريد لتدعيم خط الدفاع كما إدعى الصحفي الإيطالي نيكولو سكيرا، عندما  أكد أن" المرينجي مهتما بالتوقيع مع نجم ليفربول فيرجيل فان دايك".

وتحصل المدافع الهولندي على جائزة أفضل لاعب في أوروبا مؤخراً على حساب كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

فلورنتينو بيريز في تصريحات أدلى بها بعد جلسة إحاطة مع شركاء ريال مدريد، "علينا استعادة الرغبة التي فقدناها في الموسم الماضي، لقد افتقرنا إلى التركيز اللازم في تلك المرحلة، فعالم كرة القدم أصبح الآن أكثر تنافسية".

وتابع "أنا واثق من أننا سنستعيد القدرة التنافسية التي خسرناها".

ولن يكون من السهل تفريط الليفر به وخاصة وأنه انضم لهم فقط في كانون الثاني 2018 مقابل مبلغ قياسي وهو 67 مليون جنيه إسترليني.

على الرغم من ذلك يبدو وأن جلب اسم عالمي مثل فان دايك من شانه أن يرفع جودة الفريق وكذلك سيقوم بإرضاء الكثير من جماهير النادي التي كانت تتوقع قدوم العديد من الأسماء الكبيرة هذا الصيف.