آخر الأخبار
مسؤول إيراني: إسرائيل قد تكون وراء اغتيال رئيسي عبر أحد أجهزة البيجر الجبهة التركمانية تعرب عن قلقها بشأن تعيين قائممقام جديد لطوز خورماتو صحف أجنبية تكشف: ايران لن ترد على إسرائيل وستكتفي بهذه الإجراءات المقاومة الإسلامية بالعراق: هاجمنا بسرب من الطائرات المسيرة غور الأردن في إسرائيل فلكيًا.. العراق يدخل الخريف وتوقعات بموسم مطري وموجات باردة

البصرة تدخل حالة الانذار والتأهب عقب اغتيال أحد شيوخ العشائر (لا ينشر)

محليات | 9-09-2019, 10:50 |

+A -A

بغداد اليوم _ البصرة

افاد مصدر أمني، الاحد (8 أيلول 2019)، باغتيال احد شيوخ العشائر وسط محافظ البصرة مشيراً الى ان المحافظة دخلت حالة الانذار والتأهب عقب هذه الجريمة.

وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "مسلحين مجهولين اقدموا على اغتيال الشيخ ذهب البيضاني، احد وجهاء قبيلة البو محمد في محافظة البصرة"، مبيناً ان "عملية الاغتيال تمت دون ان يتبناها أحد، خوفاً من ردة فعل قبيلة البو محمد التي تعد من أكبر عشائر البصرة وميسان".

وكشف أن "قبيلة البو محمد ستعقد اجتماعاً عصر اليوم الاحد، لبحث تداعيات اغتيال الشيخ البيضاني"، لافتاً الى أن "القبيلة منعت جميع افرادها من حملة اي سلاح وأنتظار موقف الأجهزة الأمنية ونتائج التحقيق لما بعد الثالث عشر من محرم وهو اليوم الذي يتم فيه احياء مراسيم دفن اجساد الأمام الحسين ومن معه في واقعة الطف".