آخر الأخبار
مسؤول إيراني: إسرائيل قد تكون وراء اغتيال رئيسي عبر أحد أجهزة البيجر الجبهة التركمانية تعرب عن قلقها بشأن تعيين قائممقام جديد لطوز خورماتو صحف أجنبية تكشف: ايران لن ترد على إسرائيل وستكتفي بهذه الإجراءات المقاومة الإسلامية بالعراق: هاجمنا بسرب من الطائرات المسيرة غور الأردن في إسرائيل فلكيًا.. العراق يدخل الخريف وتوقعات بموسم مطري وموجات باردة

أحدهما من واسط.. الإطاحة بمروجَين للمخدرات شمالي ذي قار

أمن | 6-09-2019, 06:08 |

+A -A

بغداد اليوم-ذي قار

أعلنت قيادة شرطة ذي قار، الجمعة (6 أيلول 2019) الإطاحة بمروجين اثنين للمخدرات شمالي ذي قار.

وذكرت القيادة، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "بناء على معلومات مؤكدة لدى شعبة مكافحة المخدرات في قضاء الشطرة وبالاشتراك مع لجنة الجرم المشهود في مكتب المفتش العام في ذي قار تفيد بمحاولة ادخال اقراص مخدرة من قبل متاجرين بالمواد المخدرة احدهم من قضاء الشطرة والاخر من محافظة واسط يحاول ادخال المواد المخدرة الى المحافظة".

وأوضحت: "حيث تم استدراج المتهمين وفسح المجال لهم حتى وصول (ن، ح، ع) البالغ من العمر 37 عاما يسكن حي الكرامة بمحافظة واسط  واثناء التعامل مع المتهم (ع . ي . خ) البالغ من العمر 26 عاما يسكن قضاء الشطرة"، لافتة الى "القاء القبض عليهما بالجرم المشهود وضبط بحوزتها (800) قرص وكمية صغيرة من  مادة الكريستال مع قارورة تعاطي عدد (2) اتخذت بحقهما كافة الاجراءات القانونية اللازمة اصوليا".