آخر الأخبار
مسؤول إيراني: إسرائيل قد تكون وراء اغتيال رئيسي عبر أحد أجهزة البيجر الجبهة التركمانية تعرب عن قلقها بشأن تعيين قائممقام جديد لطوز خورماتو صحف أجنبية تكشف: ايران لن ترد على إسرائيل وستكتفي بهذه الإجراءات المقاومة الإسلامية بالعراق: هاجمنا بسرب من الطائرات المسيرة غور الأردن في إسرائيل فلكيًا.. العراق يدخل الخريف وتوقعات بموسم مطري وموجات باردة

مكتبه: عبد المهدي بحث مع ولي العهد السعودي السيطرة على اسعار النفط ومنع تدهوره

سياسة | 6-09-2019, 03:58 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

قال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، عادل عبد المهدي، الجمعة (6 أيلول 2019)، إن الأخير بحث خلال الاتصال الذي تلقاه من ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، السيطرة أسعار النفط ومنع تدهوره.

وذكر المكتب في بيان له، إن "رئيس الوزراء تلقى اتصالا هاتفيا من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بحثا خلاله تنسيق جهود البلدين مع بقية الاطراف في منظمة أوبك وخارجها للسيطرة على أسواق النفط ومنع تدهور أسعاره".

وكانت وكالة الانباء السعودية" واس"، قد قالت في أنباء نشرتها أمس الخميس، إن الملك السعودي بحث مع رئيس مجلس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي، إرساء الاستقرار في أسواق النفط.

وأفادت وكالة "واس" السعودية للأنباء بأن "ابن سلمان أجرى اتصالا هاتفيا مع عبد المهدي، تطرق إلى مناقشة العلاقات بين البلدين وأوجه التعاون الثنائي".

وأضافت، أنه "تم التأكيد خلال الاتصال على أهمية التنسيق المشترك بما يحقق الاستقرار في أسواق النفط".