آخر الأخبار
مسؤول إيراني: إسرائيل قد تكون وراء اغتيال رئيسي عبر أحد أجهزة البيجر الجبهة التركمانية تعرب عن قلقها بشأن تعيين قائممقام جديد لطوز خورماتو صحف أجنبية تكشف: ايران لن ترد على إسرائيل وستكتفي بهذه الإجراءات المقاومة الإسلامية بالعراق: هاجمنا بسرب من الطائرات المسيرة غور الأردن في إسرائيل فلكيًا.. العراق يدخل الخريف وتوقعات بموسم مطري وموجات باردة

الكشف الاولي يؤكد اصابة لاعب المنتخب العراقي حسين علي بـ"التواء الكاحل"

رياضة | 5-09-2019, 15:52 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشف المنسق الاعلامي لمنتخب العراق بكرة القدم محمد خلف، الخميس، أن طبيب الفريق قاسم الجنابي اكد بعد مباراة البحرين والعراق بان الكشوفات الاولية تشير الى ان اصابة حسين علي بـ "التواء الكاحل"، ولاتوجد كسور.

وقال خلف في حديث لـ (بغداد اليوم) ان "طبيب الفريق قاسم الجنابي اكد ان الفحوصات الاولية تشير الى ان اصابة حسين علي هي" التواء الكاحل"، ولاتوجد هناك مؤشرات لوجوي كسور".

واضاف ان "طبيب الفريق اضافة لاداريين من البحرين رافقوا اللاعب الى احدى المستشفيات في المنامة وان نتائج الفحص بالاشعة هي من تحدد النتيجة النهائية للاصابة الا ان جميع الاعراض بحسب تشخيص طبيب المنتخب هي مطمأنة مستبعدا وجود كسور".

وكان حسين علي قد شارك في بداية الشوط الثاني ولم يلعب سوى دقائق تعرض خلالها للاصابة وخرج من اللقاء الذي انتهى بنتيجة التعادل 1-1، ضمن منافسات الجولة الاولى لفرق المجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم.