آخر الأخبار
آخر شهر تتأخر به الرواتب.. اربيل سلّمت النفط والايرادات غير النفطية ولم يتبق خلاف إيران تدرس إمكانية إجراء انتخابات رئاسية في 28 تموز المقبل امانة بغداد تعلن عن مشروع جديد للصرف الصحي بعد موسم صفري.. تصرف نجوم برشلونة ينبئ بـ"ثورة وشيكة" تصريح مثير لوزير النقل التركي عن نظام الإشارة بمروحية الرئيس الإيراني

عضو بمجلس بابل: قائمة الاقارب المعينين بتربية المحافظة صحيحة وتمت وفق السياقات القانونية !

محليات | 4-09-2019, 06:50 |

+A -A

بغداد اليوم-بابل

علق عضو مجلس محافظة بابل، محمد المرشدي، الأربعاء (4 آب 2019) على اعلان مديرية تربية المحافظة لنتائج التعيينات وما رافقه من اعتراضات واتهامات بشأن وجود خروقات قانونية.

وقال المرشدي لـ(بغداد اليوم) إن "هناك العديد من الشكاوى وردتنا بخصوص إعلان النتائج،  ما دفعنا  لإجراء تدقيق أولي تبين من خلاله ان التعيينات سارت ضمن النقاط المعتمدة والضوابط".

وأوضح، أن "تعيين أقارب من العائلة نفسها وفق ما ظهر صحيح وطبيعي لأنهم تخرجوا في سنوات متعاقبة، ومن المتفوقين ولا يوجد ما يمنع تعيينهم"، لافتا إلى أن "باب الاعتراضات مفتوح أمام الجميع وخلال مدة الاعتراض التي اعلنتها مديرية التربية".

وكشف المرشدي عن "عقد مجلس المحافظة جلسة استثنائية له يوم غد الخميس، يحضر فيها مدير التربية ومعاونيه ومدراء الأقسام ولجنة التعيينات لمناقشة ملف التعيينات وسيقرر حينها المجلس اتخاذ المناسب".

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، قائمة بأسماء المشمولين بتعيينات مديرية تربية محافظة بابل، اظهرت تكرار ألقاب البعض منهم، وبينهم أشخاص من العائلة نفسها، ما اثار امتعاضا واسعا لدى مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لان التعيينات تمت وفق المحسوبية بحسبهم.