آخر الأخبار
بايدن يمدد حالة الطوارئ الوطنية في العراق لعام اضافي سكان دربندخان الكردية 16 عاماً من استخدام المياه الملوثة في انتظار مشروع تنقية لا يكتمل ! داخل عيادته كاميرا سرية.. القبض على منتحل صفة طبيب تجميل في بغداد هل حصانة النائب "مُقدسة" لدرجة "خرق" قواعد السلوك النيابي؟.. قانوني يجيب هيئة الاتصالات تعلن ضوابط جديدة لبيع وتداول الأجهزة السلكية واللاسلكية

مصدر مقرب يكشف حقيقة إستقالة رئيس اتحاد الكرة: الأمر مرهون بيد الهيأة العامة

رياضة | 4-09-2019, 03:46 |

+A -A

بغداد اليوم

كشف مصدر مقرب من رئيس اتحاد الكرة ، الاربعاء  4 ايلول 2019، حقيقة الانباء الواردة حول نية رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود تقديم استقالته من الرئاسة.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)،إن" الاستقالة لاعلاقة لها بوضع المنتخب العراقي بتصفيات كأس العالم او نتائج الفريق في هذه التصفيات".

واضاف،إن" السبب الرئيس لاعتزامه تقديم الاستقالة هو جانب اداري انساني، فعندما يجد رئيس الدائرة نفسه عاجزا امام موقف انساني(والحديث لمسعود)، وهو يتابع المحاكم التي قد توصل ثلاثة مسؤولين في الاتحاد الى السجن وهو عاجز عن تقديم شيء لهم، فأن الاستقالة افضل له من الاستمرار".

وبين" كل المعلومات تؤكد نيته للاستقالة لكن مسعود لم يحدد الوقت لهذه الاستقالة بل انه وضع الامر تحت عاتق الهيئة العامة للاتحاد التي سيطلب اجتماعا لها وطرح الامر في هذا الاجتماع".

يشار الى اللاعب الدولي السابق عدنان درجال كان قد قدم شكوى الى القضاء تم بموجبها احالة ثلاثة مسؤولين في الاتحاد الى محكمة جنايات الرصافة وتم تأجيل النظر بالقضية الى 16 أيلول المقبل.