آخر الأخبار
بعد عام على انهيار صفقته.. ما أهمية عقد المنصورية الغازي الذي وقع اليوم؟ أكثر من 900 تربوي يحصل على "مستحقات" صندوق التربية تغييرات في شمال ووسط البلاد.. ملخّص طقس العراق غدًا الثلاثاء - عاجل الإعلان عن موعد ومكان تشييع جثمان إبراهيم رئيسي الخارجية الأمريكية: لم نستطع تقديم المساعدة لإيران

مفوضية الديوانية تعلن نسب تحديث سجلات الناخبين وتوزيع البطاقات الانتخابية بالمحافظة

محليات | 3-09-2019, 13:25 |

+A -A

بغداد اليوم _ الديوانية 

أعلن مكتب مفوضية الانتخابات بمحافظة الديوانية، اليوم الثلاثاء، نسب التسجيل البايومتري وتحديث سجلات الناخبين وتوزيع البطاقات الانتخابية، في المحافظة .

وقال مدير مكتب المفوضية، مرتضى الجبوري، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "مكتب انتخابات الديوانية حقق نسب عالية بين المحافظات في تحديث سجلات الناخبين والتسجيل البايومتري وتوزيع البطاقات الانتخابية".

وأضاف الجبوري، أن "نسبة التسجيل البايومتري بلغت أكثر من 75٪، فيما بلغت نسب توزيع البطاقات الانتخابية اكثر من 70٪"، مشيراً إلى النسب جاءت لـ"تظافر الجهود بين المفوضية وبقية الجهات الحكومية، سيما التعميم الاخير الصادر من الامانة العامة لمجلس الوزراء، إضافة للورش التثقيفية".

وتابع مدير مكتب المفوضية في الديوانية، أن "النسب المذكورة تعد جيدة ومتقدمة نوعا ما، خصوصا وان فترة التحديث وتوزيع البطاقات مستمرة".