آخر الأخبار
بايدن يمدد حالة الطوارئ الوطنية في العراق لعام اضافي سكان دربندخان الكردية 16 عاماً من استخدام المياه الملوثة في انتظار مشروع تنقية لا يكتمل ! داخل عيادته كاميرا سرية.. القبض على منتحل صفة طبيب تجميل في بغداد هل حصانة النائب "مُقدسة" لدرجة "خرق" قواعد السلوك النيابي؟.. قانوني يجيب هيئة الاتصالات تعلن ضوابط جديدة لبيع وتداول الأجهزة السلكية واللاسلكية

صحة الرصافة تعلن عزمها مقاضاة المصارف المتعاقدة معها لتوطين الرواتب

محليات | 3-09-2019, 11:17 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلن مدير عام دائرة صحة الرصافة عبد الغني الساعدي، الثلاثاء، أن الدائرة سترفع دعوى قضائية ضد المصارف المتعاقدة معها، لصرف رواتب موظفيها الموطنة رواتبهم.

وقال الساعدي، في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "الدائرة سترفع شكوى في المحاكم المختصة على المصارف المتعاقد معها لصرف رواتب الموظفين وذلك بسبب التاخير المتكرر لصرف الرواتب".

واضاف ان "الموظفين يحق لهم رفع دعوى قضائية لمحكمة القضاء الادري يطالبون محاسبة المصارف المتهاونة بتاخير دفع الرواتب بالمواعيد المقررة لهم حيث ان الموظف يستلم راتبه كل شهر عن الخدمة التي قدمها"، مؤكدا ان "المصارف لاتلتزم بالمواعيد المحدد للوفاء برواتب الموظفين بين موعد الرواتب وموعد الحصول عليها".

واشار الى ان "هذا التاخير يثقل كاهل الموظف ويحمله مزيدا من الاعباء بسبب ما لديهم من التزامات مالية واقتصادية واجتماعية".