آخر الأخبار
عقارات الدولة في العراق.. النهب على الطريقة المشرعنة - عاجل جريمة مروعة في النجف.. زوج يقتل زوجته طعناً بالسكين النص الكامل لكلمة السوداني بمؤتمر قمة المستقبل في نيويورك الخدمات النيابية: السوداني أعاد إحياء أكثر من 170 مشروعًا متلكئًا في بغداد صحيفة إسرائيلية تحذر من تصريحات الفصائل: العراق اصبح مصدر تهديد - مؤجل

ابو الغيط من بغداد: نعول على دور عراقي لانهاء ازمات المنطقة ولدينا اجتماع مهم بالقاهرة

سياسة | 3-09-2019, 05:19 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

قال الأمين العام للجامعة العربية، أحمد أبو الغيط، الثلاثاء (3 أيلول 2019) إنه يعول على دور عراقي لانهاء ازمات المنطقة، فيما لفت الى اجتماع مهم يعقد في القاهرة.

وقال أبو الغيط، في مؤتمر صحفي، عقده في بغداد، وتابعته (بغداد اليوم)، إن "حضوري الى بغداد جاء بناء على دعوة من الحكيم، وللتحضير لاجتماع وزراء خارجية جامعة الدول العربية في القاهرة برئاسة العراق والمقرر عقده يوم 10 ايلول الحالي".

وأضاف: "نثق بقدرات وامكانيات العراق في ادارة الاجتماع الوزاري وانجاح مخرجاته".

واردف: "في هذه الدورة جدول اعمال الجامعة كثيف ومعقد، وأشكر الوزير الحكيم على كل التوضيحات التي أشار لها، وتمنياتي لكم بالتوفيق وانا واثق ان خبرتكم على إدارة اعمال هذه الاجتماع سوف تثمر على نجاح وانفراد للكثير من الأوضاع".

واختتم قائلا: "شكرا لهذه الضيافة وأترقب ايضاً اللقاء مع الرؤساء الثلاثة، والمغادرة مساء اليوم في انتظار حضور الحكيم الى القاهرة خلال الأيام المقبلة".