آخر الأخبار
مجلس بغداد يلوح بـاستبدال" المقصرين" ويحدد معايير اختيار البدلاء مصافي الجنوب تعلن إنجاز مشروع الـ (FCC) بنسبة 80 % وتحدد موعد تشغيله نفوق اغنام وانهيار منازل.. سيول حمرين تحاصر خمس قرى ومطالبات عاجلة بإعلانها "منكوبة"- عاجل اشتباكات مسلحة ومطاردات بوليسية.. الرد السريع توجز لـ "بغداد اليوم" عملياتها بمكافحة المخدرات الاسدي: قانون الضمان الاجتماعي رافعة مهمة للاقتصاد عبر تفعيل القطاع الخاص

للمفاضلة بين الكوت والبصرة.. اجتماع رباعي لتحديد ملعب كأس السوبر

رياضة | 3-09-2019, 03:39 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

يعقد اليوم الثلاثاء 3/9/2019 ،اجتماع رباعي لتحديد ملعب مباراة كأس السوبر الكروي بين الزوراء والشرطة، والمفاضلة بين ملعبي الكوت والبصرة.

وقال عضو المكتب الاعلامي باتحاد الكرة حسين الخرساني في حديث لـ (بغداد اليوم) ان" الاجتماع سيعقد عند الساعة الثانية ظهرا بمقر الاتحاد ويجمع ممثلين من الزوراء والشرطة طرفي اللقاء، وممثل من دائرة الاقاليم بوزارة الشباب والرياضة،اضافة لممثل من اتحاد الكرة".

واضاف" من المستبعد ان يقام اللقاء على ملعب الشعب الدولي كونه يدخل حاليا بحالة صيانة لاعداده للموسم المقبل، لذا فأن المفاضلة ستكون بين ملعبي الكوت وجذع النخلة في البصرة وبحسب ما يخرج المجتمعون اليوم الثلاثاء من نتائج".

يشار الى ان كأس السوبر العراقي تقليد سنوي يجمع بطل الدوري الممتاز الى جانب بطل الكاس، وسيقام قبل افتتاح منافسات الدوري الكروي ويجمع الشرطة والزوراء في الرابع عشر من ايلول الجاري.