آخر الأخبار
مجلس بغداد يلوح بـاستبدال" المقصرين" ويحدد معايير اختيار البدلاء مصافي الجنوب تعلن إنجاز مشروع الـ (FCC) بنسبة 80 % وتحدد موعد تشغيله نفوق اغنام وانهيار منازل.. سيول حمرين تحاصر خمس قرى ومطالبات عاجلة بإعلانها "منكوبة"- عاجل اشتباكات مسلحة ومطاردات بوليسية.. الرد السريع توجز لـ "بغداد اليوم" عملياتها بمكافحة المخدرات الاسدي: قانون الضمان الاجتماعي رافعة مهمة للاقتصاد عبر تفعيل القطاع الخاص

هل أعادت سلطات مطار بغداد لاعبين في المنتخب أثناء توجههم إلى المنامة؟.. هذا ما يتعلق بميمي

رياضة | 2-09-2019, 12:55 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اكد المنسق الاعلامي لمنتخب العراق بكرة القدم محمد خلف، اليوم الاثنين، وصول بعثة الفريق الى المنامة من دون اعادة اي لاعب من قبل سلطات مطار بغداد الدولي، كما اشيع في وسائل اعلام عدة.

وقال خلف في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "جميع لاعبي المنتخب وصولوا الى المنامة من دون اعادة عدد منهم كما اشيع في عدد من وسائل الاعلام"، مبيناً أن "البعثة بأكملها وصلت عند الساعة السادسة والنصف الى مقر الاقامة بالمنامة".

واضاف "التحق ايضا اليوم بالفريق مهند علي قادما من قطر، وعلي عدنان وجيستن ميرام، من امريكا، كما وصل لاعبو الزوراء الستة وهم، جلال حسن ومصطفى محمد ونجم شوان وحسين علي وعلاء عباس ومهند عبد الرحيم".

وتابع، "بالنسبة للاعب ابراهيم بايش فهو لم يكن من بين افراد البعثة التي غادرت بغداد صباح اليوم، وسيلتحق بالفريق بعد اكمال الاجراءات الادارية الخاصة به".

يشار الى ان بعثة منتخب العراق بكرة القدم كانت قد غادرت عند الساعة الحادية عشر من صباح اليوم الى المنامة، قبل لقاء المنتخب البحريني يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الاولى لفرق المجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم 2022، في المجموعة التي تضم بالاضافة للفريقين، منتخبات ايران وهونك كونك وكمبوديا.