آخر الأخبار
تحذيرات من خطورة عرقلة انتخابات الإقليم: "محلُ شكٍ" أمام المجتمع الدولي- عاجل الدفاع التركية تعلن تحييد 32 عنصرًا من "PKK " شمالي العراق الحكيم: العراق عانى سابقًا من الفهم الخاطئ للمعادلة وطبيعة الديمقراطية الاستخبارات العسكرية تطيح بـ"ناقل الأسلحة والأعتدة" لداعش في الأنبار اعمام من تربية الكرخ الاولى بشأن النشر والظهور الاعلامي لموظفيها.. وثيقة

كرة أمانة بغداد تواصل معسكرها في مصر بزيارة السفير العراقي

رياضة | 1-09-2019, 11:36 |

+A -A

بغداد اليوم

زار السفير العراقي في  جمهورية مصر العربية الدكتور أحمد نايف الدليمي بعثة نادي أمانة بغداد  في مقر إقامته بفندق الموفمبيك في القاهرة المصرية.

وذكرت بعثة الفريق في بيان تلقته (بغداد اليوم)" وكان المهندس محمد فرحان رئيس الوفد نائب رئيس الهيئة الإدارية للنادي في استقبال السيد السفير، الذي رحب بأسمه وأركان السفارة بالجميع ، واطمأن على أحوال الفريق وأبدى استعداده لتلبية أية احتياجات ومتطلبات طيلة فترة تواجد الفريق بمعسكره في القاهرة ".

واضاف" كما تمنى السفير أن يخرج الفريق بالفائدة المرجوة من هذا المعسكر ومن المباريات الودية التي يجريها ويحقق المكتسبات التي تتيح له الوصول إلى أعلى درجات الجاهزية تحضيرا للموسم الكروي الجديد" .

وبين" رئيس البعثة نقل تقدير الهيئة الإدارية لنادي أمانة بغداد، لدور السفارة العراقية  في مصر وثمن عالياً زيارة السفير لمقر اقامة الوفد، والاطلاع عن قرب على احتياجاته".

يشار الى ان فريق امانة بغداد يقيم حاليا معسكرا تدريبيا في القاهرة تحضيرا لمنافسات دوري الكرة الممتاز، واجراء لقاءات ودية مع فرق مصرية.