آخر الأخبار
الداخلية تعلن القبض على قتلة طبيب الأسنان المتقاعد فيصل الحويزي انتشار أمني كبير بمنطقة الفضيلية في بغداد ​انتهاء منخفض "مسك".. العراق يتأثر بحالة جوية جديدة تصاحبها الأمطار مشروع يعيد اشجار العراق "المهاجرة" بـ 100 الف شتلة بعد البتاوين.. الداخلية تنفذ حملة أمنية في 3 مناطق جديدة ببغداد

نصر الله: سنرد بهذه الطريقة على الطائرات الإسرائيلية المسيرة في سماء لبنان

عربي ودولي | 31-08-2019, 13:49 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اكد الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، السبت، ان رد المقاومة على الاختراق الإسرائيلي للأجواء اللبنانية بالطائرات المسيرة سيدخل مرحلة جديدة في قادم الأيام.

وقال نصر الله، خلال خطاب وجهه الى أنصاره وتابعته (بغداد اليوم)، "عادة كنا نرد على الاعتداءات الإسرائيلية في مزارع شبعا"، مضيفا ان "الرد سيكون مفتوحا والمقصود الرد في لبنان وليس شرطا في مزارع شبعا، ومزارع شبعا ارض لبنانية".

وتابع "في موضوع المسيّرات هذا الموضوع صبرنا عليه طويلا واول الرد على الاعتداء بالمسيرات المفخخة سيدخل مرحلة جديدة تعمل على اسقاط المسيرات الاسرائيلية في السماء اللبنانية بمعنى ان يكون حقا واضحا يُعمل به".

وأضاف "هذا لا يعني انه كلما حلقت مسيرة في سماء لبنان سنسقطها، ممكن كل يوم ممكن كل اسبوع ممكن كل ساعة والمهم ان يشعر الاسرائيلي ان الجو ليس مفتوحا امامه".