آخر الأخبار
اسطنبول.. العراق يبحث مع البنك الدولي إصلاح نظام التقاعد بالبلاد بالفيديو.. انتشار أمني كبير في البصرة إثر هجوم "سرايا السلام" على مديرية الإجرام بشط العرب بعد هجوم سرايا السلام في شط العرب.. مسؤول محلي يعلق: سنكشف أهدافها-عاجل الصدر مغرداً بعد الصلاة الموحدة: شكرًا لعشاق الغدير ليفربول يعلن موعد رحيل النيجيري ماتيب عن الفريق

بالفيديو.. عمليات إنزال جوي في البصرة بحثاً عن مطلوبين للقضاء

أمن | 31-08-2019, 13:09 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

نفذت القوات الأمنية في البصرة، السبت، عمليات إنزال جوي بحثاً عن مطلوبين للقضاء شمالي المحافظة.

وذكرت قيادة القوات البرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، انه "بأشراف مباشر وقيادة ميدانية من قبل قائد عمليات البصرة الفريق الركن قاسم جاسم نزال باشرت قيادة عمليات البصرة بتنفيذ عمليات إنزال جوي بحث عن  المطلوبين للقضاء وفق مذكرات إلقاء القبض في مناطق شمال البصرة".

وأضاف قائد العمليات "قطعنا على أنفسنا واعطينا العهود الأبناء محافظة البصرة في مطاردة المطلوبين للقضاء والخارجين عن القانون والمتسببين في النزاعات العشائرية وتجارة السلاح المخدرات والعابثين بامن البصرة"، موضحا "حيث قامت القوات الأمنية متمثلة بفرقة الرد السريع والجيش العراقي من القيام بعمليات نوعية تمكنت من خلالها اعتقال مجموعة من المطلوبين للقضاء في مناطق متفرقة ضمن قاطع المسؤولية".

وتابع ان "عمليات الإنزال الجوي في مطاردة المطلوبين مستمرة وفي مناطق متفرقة حسب المعلومات الاستخبارية وسيكون نهج ثابت للقوات الامنية خصوصا في المناطق الوعرة والبعيدة التي يصعب الوصول إليها والقيادة جادة في هذا الجانب".