آخر الأخبار
النزاهة البرلمانية تعلق على تكرار الاطاحة بضباط بتهم الفساد والرشى - عاجل توخل يفتح باب البقاء مدربا لبايرن ميونخ بحادثين منفصلين.. إصابة 4 أشخاص بمشاجرة ومحاولة انتحار امرأة في بغداد هل تشهد بغداد "نزوحًا صيفيًا" هربًا من الحر والكهرباء؟ رئيس الجمهورية يؤكد دعمه الكامل لترسيخ مبدأ حرية الرأي والتعبير

أوساسونا يوقف برشلونة بالتعادل في الليغا

رياضة | 31-08-2019, 12:55 |

+A -A

بغداد اليوم

أوقف فريق أوساسونا نظيره برشلونة اليوم السبت بالتعادل 2-2، على ملعب أل سادار، في إطار الجولة الثالثة من عمر الدوري الإسباني.

لعب برشلونة الشوط الاول بأسوأ حالاته خاصة في الجانب الهجومي حيث لم يهدد مرمى أوساسونا حتى بفرصة واحدة وظهر جريزمان بحالة عجز بعد ان لعب كرأس حربة للفريق، فيما كان أوساسونا هو المبادر بالتسجيل مع بداية الشوط الاول وعند الدقيقة 7 بواسطة روبيرتو توريس، وبعد الهدف الغالي اغلق أوساسونا منافذه الدفاعية حتى نهاية الشوط الاول والخروج بالهدف الوحيد.

وبادر برشلونة بإدراك التعادل مع بداية الشوط الثاني عند الدقيقة 52 برأسية البديل الشاب فاتي، واستمر برشلونة بافضلية مطلقة والهدف الثاني جاء عن طريق بديل آخر هو آرثو عند الدقيقة 64، لكن اوساسونا ادرك التعادل عند الدقيقة 81 عن طريق توريس ايضا ولكن هذه المرة من ركلة جزاء، لينتهي اللقاء 2-2.

وبدأ برشلونة الليغا بخسارة من أتلتيك بيلباو (1-0)، قبل أن يفوز في الجولة الثانية على ريال بيتيس (5-2)، فيما فاز أوساسونا في مباراته الافتتاحية على ليجانيس (1-0)، ثم تعادل مع إيبار سلبيًا.