آخر الأخبار
بعد تفاقم أزمة "سيارات الحمل" عند مداخل المحافظات.. وزير الداخلية يصدر توجيهًا مهمًا- عاجل طقس العراق.. أمطار خفيفة والحرارة تتخطى الـ40 مئوية بدءًا من اليوم دوري نجوم العراق.. أربع مواجهات اليوم في 3 محافظات مرور النجف تغلق طريق المدينة القديمة اعتباراً من مساء اليوم "ارض خط الصد" في النجف.. البرلمان يستكمل التوصيات ويلقي الكرة في ملعب الحكومة

النائب الشمري: اجراءات التحقيق مع المتهمين بقضية صالات الروليت قانونية وسليمة ( وثيقة )

سياسة | 31-08-2019, 06:26 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

قال عضو مجلس النواب، كاظم الشمري، السبت (31 آب 2019)، إن اجراءات التحقيق مع المتهمين بقضية صالات الروليت قانونية وسليمة.

ووفقا لنسخة من سجل الزيارات بمكتب المفتش العام، العمليات الخاصة، فإن  كلا من النواب ثابت محمد سعيد، كاظم الشمري، وعالية نصيف، زاروا موقوفي قضية قمار الروليت، بسبب انتشار مقطع صوتي ضد  الموقوفين، للتأكد من صحة المقطع الصوتي، والتأكد من صحة الإجراءات القانونية.

وقال النائب الشمري، وفقا للوثيقة: "وجدنا أن الإجراءات سليمة، وأن المحكمة تقوم بكل ماهو قانوني ومنسجم من حقوق المتهم".

وزعم مقطع صوتي، وجه الى النائب الشمري، قيل انه لموقوفي مركز شرطة السعدون، ومركز شرطة باب الشيخ، أنهم تعرضوا للخطف من فندق بغداد، ويقول صاحب المقطع: "تعرضنا الى الاختطاف، من الفندق، نحن 210 اشخاص، أطباء ومهندسين من الفندق، وأساتذة، ولا نعرف مصيرنا، اخذوا اموالنا وسلبونا وملأوا بنا السجون، لم يحقق معنا أحد، ولم يرسلونا الى القاضي، ومنعوا عنا المواجهة"، مبينا أن "75 شخصا منهم في مركز السعدون، و75 شخصا بمركز شرطة باب الشيخ، و50 آخرين في مركز باب المعظم".

وأضاف صاحب الصوت، أن "مجلس القضاء لا يدري بأننا موقوفون، كلنا في غرفة واحدة من دون طعام أو ماء".