آخر الأخبار
السوداني يؤكد توفير كل متطلبات النجاح لشركة توتال إينرجيز في عملها انخفاض أسعار صرف الدولار في العراق السوداني يلتقي أمير الكويت استئناف العمل بمشروع ملعب بابل الأولمبي بعد توقف دام 12 عاماً هجمات الحوثيين تشل قناة السويس وانخفاض قياسي لإيراداتها

كاتانيتش منزعج بسبب نقل تدريبات المنتخب من ملعب الشعب الدولي

رياضة | 30-08-2019, 12:33 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشف مصدر من داخل الوحدة التدريبية الاولى لمنتخب العراق بملعب الكرخ، اليوم الجمعة، قبل لقاء البحرين بتصفيات كأس العالم في الخامس من ايلول المقبل، عن انزعاج مدرب المنتخب كاتانيتش بسبب نقل تدريبات الفريق من ملعب الشعب الدولي.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم) ، إن "الوحدات التدريبية للمنتخب كانت من المفترض أن تقام ايام الجمعة والسبت والاحد، قبل مغادرة الفريق الاثنين الى المنامة في ملعب الشعب الدولي، الا ان اسباب لن يعلن عنها من قبل الاتحاد بتغيير الوحدات التدريبية الى ملعب الكرخ، مما ولد انزعاجا لمدرب المنتخب كاتانيتش".

واضاف إن" الوحدة التدريبية الاولى شهدت حضور جميع اللاعبين المحليين بما في ذلك لاعبي الشرطة والجوية بعد العودة من بطولة الاندية العربية، وسجل التدريب غياب لاعبي الزوراء المتواجدين مع الفريق في معسكر المغرب وسيتم التحاقهم الى المنامة مباشرة مع اللاعبين المحترفين ".

وبين، إن" الامور الادارية الخاصة بجوازات سفر جميع اللاعبين تم حلها بتدخل شخصي من وزير الداخلية، وبانتظار حل قضية لاعب واحد فقط قبل السفر الى المنامة يوم الاثنين المقبل".

يشار الى ان قرعة تصفيات كأس العالم كانت قد اوقعت المنتخب العراقي في المجموعة الثالثة الى جانب ايران والبحرين وهونك كونك وكمبوديا.