آخر الأخبار
اول تعليق من إسرائيل على اتهامها بالتورط في "تفجيرات البيجر" بلبنان ما السر وراء عدم قدرة الحكومة كبح سيطرة البنوك الأجنبية على السياسة المالية؟ الاستخبارات والأمن تطيح بـ 3 تجار مخدرات بينهم امرأة في بغداد وبابل الهجرة تكشف عن عدد مخيمات النازحين في كردستان: وفرنا جميع التسهيلات لعودتهم الأمن الوطني يقبض على متهمين اثنين يمارسان السحر والشعوذة في بغداد

الحكيم: نتعرض إلى هجمة شرسة بعد اتخاذنا خيار المعارضة

سياسة | 30-08-2019, 09:44 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

قال زعيم تيار الحكمة الوطني، عمار الحكيم، اليوم الجمعة، إن التيار يتعرض إلى هجمة شرسة بعد اتخاذ خيار المعارضة.

وذكر الحكيم خلال كلمة له، أمام حشد من انصاره، وسط العاصمة بغداد، إن "تيار الحكمة ومنذ اعلانه المعارضة يتعرض لهجمة شرسة"، مؤكداً أنهم "ماضون في مشروع الاصلاح التام للعملية السياسية من دون استثناءات".

وأضاف: "لن نرضخ للمساومات والتهديد مهما كلفنا ذلك من ثمن، ولن نجامل ولن نتراجع"، مشيراً إلى أن "موسم التفاهمات السياسية على المصالح العامة، ولى دون رجعة".

وتابع زعيم تيار الحكمة الوطني: "سنكشف الستار عن الفاسدين"، داعياً المسؤولين في تيار الحكمة إلى "الكشف عن معرقلات الإصلاحات في البلاد".

وكان تيار الحكمة الوطني، بزعامة الحكيم، قد أعلن الأحد (16 حزيران 2019)، ذهابه نحو المعارضة السياسية الدستورية، فيما أكد أنه "سيراقب ويصوب اداء الحكومة ولن يسكت عن اخطائها وسيؤشر مواطن الخلل والفساد بكل مصداقية بعيدا عن المجاملات ويدعم الخطوات الاصلاحية التي تدعم المواطن وليس دولة المسؤول والفوضى".