آخر الأخبار
الاقتصاد النيابية تستعرض ملفات وأهمية زيارة السوداني المرتقبة الى السعودية الداخلية تعلن نتائج جديدة لعملية فرض القانون في البتاوين جدول أعمال جلسة البرلمان ليوم غد الأحد نقابة الفنانين تنعى فناناً عراقياً ربما يؤجل اقتحام رفح.. تعرّف على تفاصيل مقترح الكيان الصهيوني لوقف الحرب

الجوية مهدد بالابعاد من دوري الكرة العراقي الممتاز

رياضة | 30-08-2019, 04:17 |

+A -A

بغداد اليوم

أرسل المستشار القانوني لاتحاد الكرة العراقي نزار احمد نداءً الى وزارة الشباب والرياضة وادارة نادي القوة الجوية يطالب الاخيرة بالرد على استفسار الاتحاد الاسيوي بشأن الديون المترتبة عليه والخاصة بمحترفه السابق ماندي دومنيك بحسب ادعاء نادي الفيصلي الاردني.

وقال المستشار القانوني للاتحاد في بيان تلقته (بغداد اليوم) " قبل اسبوع ارسل لنا الاتحاد الاسيوي ادعاء قدمه نادي الفيصلي الاردني ضد نادي القوة الجوية بعدم تسديد الاخير للاول بدل انتقال اللاعب ماندي دومينك ونحن بدورنا ارسلنا هذا الموضوع الى ادارة القوة الجوية وطلبنا منهم جوابا بخصوص هذا الموضوع والحقناه بعدة اتصالات هاتفية مع مدير تراخيص القوة الجوية ولحد هذه اللحظة تتجاهل ادارة القوة تقديم الاجوبة المطلوبة".

واضاف"  لذلك نطلب من نادي القوة الجوية قبل يوم 31/8/2019 ان ترسل لنا جوابا باللغة الانكليزية تبرهن به اما ان هذا الدين قد تم تسديده مع تقديم مستندات الدفع او ان النادي قد توصل الى تسوية مع النادي الاردني وتقديم نسخة من هذه الاتفاقية او ان هذا الموضوع لازال قيد النظر والبت امام لجنة وضعية اللاعبين في الفيفا وتقديم دليل على ذلك".

وبين" وفي حالة عدم استلام  الرد قبل 31/8/2019 فان نادي القوة الجوية سوف لايرخص ولايسمح له المشاركة بمسابقة الدوري وبخلافه يتعرض الاتحاد العراقي الى عقوبة مالية قاسية".

وكانت لجنة التراخيص في الاتحاد الآسيوي قد امهلت اندية الطلبة والنجف والميناء لنفس السبب وطالبت بإبعادهم من المنافسات المحلية.