آخر الأخبار
السوداني يعلن مشاركة العراق في القمة العربية الصينية في السعودية تهديدات فصائل عراقية ضد السعودية تضع السوداني في "حرج" أمام إيران (تفاصيل) حراك نيابي لتفعيل قانون إلغاء الامتيازات المالية للمسؤولين (وثيقة) العراقي مصطفى العلوان.. أصغر مُعلق في كأس العالم لمباراة اليابان وكرواتيا الإعدام للمُدان بجريمة قتل القيادي بـ "العصائب" وسام العلياوي

بالفيديو.. مشاهد مصورة جديدة لعملية اعتقال 189 متهماً بصالات القمار وقاعات الروليت في بغداد

أمن | 29-08-2019, 13:57 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

نشر مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية جمال الاسدي، اليوم الخميس، مقطعا مصورا جديدا لعملية اعتقال 189 شخصا اثناء ارتيادهم صالات روليت وقمار في بغداد، والتي كان قد أعلن عنها الأسبوع الماضي.

ووثق المقطع اللحظات الأولى لاقتحام عناصر أمن تابعين لمكتب المفتش العام، صالات روليت وقمار، بداخلها عشرات الأشخاص، الذين ظهر بعضهم لاحقا وهم قيد الاعتقال داخل الصالات.

وكان مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية قد أعلن، الجمعة 23 آب الجاري، اعتقال 140 شخصا من مرتادي صالات القمار والروليت والعاملين فيها في بغداد "بضمنهم 17 سيدة من جنسيات أجنبية، وضباط ومنتسبين في أجهزة أمنية مختلفة".

ويوم الثلاثاء الماضي 27 آب، أعلن مجلس القضاء الأعلى أن محكمة تحقيق الرصافة  صدقت اعترافات 189 متهما هم "زبائن وعاملين في قاعات الروليت"، بينهم 40 اجنبيا ضمنهم 24 امرأة من "جنسيات تركية وبنغلاديشية وأوكرانية وجورجية وروسية".