آخر الأخبار
انخفاض سعر صرف الدولار في بغداد صادق عطية يوضح اسباب "منعه" من نشر الحالة الجوية المالية النيابية: من المؤمل وصول جداول موازنة 2024 الأسبوع المقبل مصدر يكشف معلومات جديدة عن "أكبر سرقة لمبارز جرمية" في تاريخ وزارة الداخلية بايدن: لن يهدأ لي بال حتى يعود جميع المختطفين المحتجزين عند حماس

المنتخب يغادر الاثنين.. وصول سمة الدخول البحرينية لرحيم حميد مساعد كاتانيتش

رياضة | 29-08-2019, 08:19 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد 

كشف عضو المكتب الإعلامي لاتحاد الكرة العراقي، حسين الخرساني، الخميس (29 آب 2019)، عن وصول سمة الدخول الخاصة بمساعد مدرب المنتخب الوطني، رحيم حميد، مشيرا الى انه سيغادر مع بعثة الفريق يوم الاثنين المقبل الى المنامة  قبل مواجهة المنتخب البحريني في الخامس من ايلول المقبل.

وقال الخرساني في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الجانب البحريني ارسل اليوم الخميس سمة الدخول الخاصة بمساعد مدرب المنتخب رحيم حميد، الذي اعلن امس الاربعاء تسميته بقرار اتحادي في الملاك التدريبي للمنتخب".

واضاف أن "بعثة المنتخب العراقي ستغادر الاثنين المقبل الى المنامة قبل مواجهة المنتخب البحريني في الجولة الاولى لتصفيات كأس العالم 2022 في قطر والنهائيات الآسيوية 2023".

يشار الى قرعة تصفيات كأس العالم كانت قد اوقعت المنتخب العراقي في المجموعة الثالثة الى جانب ايران والبحرين وهونك كونك وكمبوديا.