آخر الأخبار
الاقتصاد النيابية تستعرض ملفات وأهمية زيارة السوداني المرتقبة الى السعودية الداخلية تعلن نتائج جديدة لعملية فرض القانون في البتاوين جدول أعمال جلسة البرلمان ليوم غد الأحد نقابة الفنانين تنعى فناناً عراقياً ربما يؤجل اقتحام رفح.. تعرّف على تفاصيل مقترح الكيان الصهيوني لوقف الحرب

موعد مباراة الجوية والسالمية بالاندية العربية والقناة الناقلة للقاء

رياضة | 29-08-2019, 02:55 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

يستضيف فريق الجوية العراقي بكرة القدم، الخميس، 29 آب، 2019، السالمية الكويتي في لقاء ذهاب الدور 32 من منافسات بطولة الاندية العربية على ملعب كربلاء الاولمبي، على ملعب كربلاء الاولمبي.

اللقاء يقام عند الساعة السابعة مساءً وينقل على قناة ابو ظبي الرياضية، ويسعى كل فريق للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، تجنبا للأمور والحسابات المعقدة في لقاء العودة، الذي يقام في ضيافة نادي السالمية على ملعب ثامر في الكويت يوم 24 ايلول المقبل.

الجوية سيلعب بمساندة جمهوره وعلى ارضه ويطمح لخطف النقاط الثلاثة للمباراة معتمدا على تشكيلة شبابية طعم فيها الفريق للموسم المقبل بعد استقطابه ستة لاعبين دفعة واحدة من كرة الكرخ.

يشار الى الجوية والشرطة هما من يمثلان الكرة العراقية في الدور 32 ببطولة الاندية العربية، بعد ان خسر الشرطة امس الاربعاء لقاء الذهاب امام الكويت الكويتي 1-3.