آخر الأخبار
دوري نجوم العراق..أربع مواجهات اليوم في ختام الجولة الأولى تعليق سياسي بشأن أضرار تعطيل عمل مجلس نينوى: ترك آثاراً سلبية ارتفاع حصيلة الغارة الإسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية القبض على متهم محكوم غيابيا وآخر بتزييف العملة في بغداد طقس العراق.. أمطار وارتفاع طفيف بدرجات الحرارة

جامعة الموصل تصدر بياناً بشأن تغيير شعارها وتتحدث عن “اغاضة” بعض الجهات

محليات | 26-08-2019, 14:37 |

+A -A

بغداد اليوم _ الموصل

نفت جامعة الموصل، اليوم الاثنين، تغيير شعارها، فيما أشارت إلى أن "انفتاحها على المجتمع ومؤسسات الدولة للارتقاء بمدينة الموصل، اغاض بعض الجهات".

وقال إعلام الجامعة في بيان، إن "بعض الصفحات المغرضة على مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت خبر قيام رئاسة جامعة الموصل بتغيير شعارها المعروف"، موضحا أن "هذا الخبر عارٍ عن الصحة، ولا اساس له ولم يتم مناقشة هكذا خطوة ابداً".

وأضاف البيان، ان "اللوكو الذي نشر مؤخرا، واثير حوله الحديث هو لوكو لصفحة مقترح انشاءها على موقع التواصل الاجتماعي (face book) خاصة برئاسة الجامعة من اجل نشر اخبارها وانشطتها"، مؤكدا أن "مؤسستنا التعليمية تسير حاليا وفق برنامج الانفتاح على مجتمعها وعلى مؤسسات ودوائر الدولة بما يخدم المدينة بكل مفاصلها والارتقاء بأدائها من خلال تقديمها للخبرات والاستشارات العلمية الرصينة  وهذا ما اغاض بعض الجهات لتتداول مثل هذا الخبر".