آخر الأخبار
ما مدى تأثير الدول العربية سياسيا على العراق؟.. أصبح اكثر استقلالاً الشروع بعمليات لملاحقة العصابات بجانب الكرخ نائب إيراني يوضح لـ"بغداد اليوم" إن كانت بلاده تمتلك أسلحة نووية "مخفية" مصدر يكشف لـ"بغداد اليوم" موعد زيارة ابراهيم رئيسي للعراق الحكيم يدعو قيادات الحكمة للاستعداد والتواصل مع الناس بـ"طرق تسويق حديثة"

نائب عن ديالى يحذر من نوايا لاحداث فوضى امنية في الهاشميات.. بوابة بعقوبة في خطر

سياسة | 25-08-2019, 04:09 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى

قال النائب فرات التميمي، الأحد، 25 آب، 2019، إن أحداث منطقة الهاشميات مقلقة للغاية، فيما أشار الى أن مايحدث محاولة لخلق الفوضى في بوابة بعقوبة الشمالية الغربية.

وذكر التميمي في حديث لـ( بغداد اليوم)، أن "احداث منطقة الهاشميات (10كم شمال غرب بعقوبة) خلال اليومين الماضيين، والتي اسفرت عن مقتل جندي وشرطي بهجومين ارهابيين، مقلقة جدا".

وأضاف، أن "مايحدث دليل على نشاط داعش، والمستهدف به منطقة الهاشميات بشكل مباشر"، مبيناً أن "موقع المنطقة وقربها من طريق بعقوبة – الغالبية، والذي يمثل بوابة بعقوبة الشمالية الغربية صوب بغداد، يستلزم الحزم واتخاذ كافة الاجراءات الامنية الوقائية لمنع نزيف الدماء والعمل على تعقب الجناة وكشف النتائج امام الراي العام".

واكد التميمي، أن "مؤامرات العبث بامن ديالى لم تنته، ودور داعش الخبيث مستمر"، داعيا الى "الانتباه للخروقات التي تحدث بين الحين والاخر لانها قد تؤثر على الامن بشكل عام".

وكانت منطقة الهاشميات في اطراف بعقوبة شهدت خلال اليومين الماضيين مقتل جندي وشرطي بهجومين منفصلين.