آخر الأخبار
اكتشاف مثير.. حيوان يعالج جروحه بـ "نبات طبي" السيول تجرف متسلق جبال وتحاصر آخرين في السليمانية النزاهة البرلمانية تعلق على تكرار الاطاحة بضباط بتهم الفساد والرشى توخل يفتح باب البقاء مدربا لبايرن ميونخ بحادثين منفصلين.. إصابة 4 أشخاص بمشاجرة ومحاولة انتحار امرأة في بغداد

الدفاع تعلن نتائج المرحلة الرابعة من عملية إرادة النصر

أمن | 24-08-2019, 09:19 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

أعلنت وزارة الدفاع، اليوم السبت، نتائج المرحلة الرابعة من عملية إرادة النصر، التي انطلقت في محافظة الانبار.

وذكرت الدفاع، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "عملية إرادة النصر وبعد انطلاقها في مرحلتها الرابعة، نفذت قوات التحالف الساندة لقطعات قيادة عمليات الانبار ضربة جوية لهدفين تابعين لتنظيم داعش الإرهابي، في مناطق الحسينيات، اسفرت عن تدميرهما بالكامل بعد محاصرتهما من قبل قطعات القيادة".

وأضاف البيان، أن "أبطال قيادة عمليات الجزيرة تمكنوا بالتعاون مع قوة من الحشد الشعبي بعد الاشتباك مع المجاميع الإرهابية في منطقة شعيب الضايع، من قتل إرهابيين اثنين وإلقاء القبض على (4) آخرين".

وكان الحشد الشعبي، قد أعلن في وقت سابق من اليوم السبت (24 آب 2019) تطهير 5 قرى غرب الانبار بعد ساعات من انطلاق عملية ارادة النصر الرابعة.

وقال الحشد في بيان له، أن "قطعات اللواءين التاسع عشر والثالث عشر، فتشت ضمن عملية إرادة النصر الرابعة، خمس قرى جنوب قضاء القائم غرب الأنبار فيما وصلتا الى قرية بدر الدراج".
وأضاف ان "قطعات اللواءين وبمشاركة مفارز مكافحة المتفجرات للحشد تواصل تقدمهما لإكمال محورها باتجاه وادي حوران".

وكانت قيادة العمليات المشتركة، قد أعلنت السبت 24 آب 2019، انطلاق المرحلة الأربعة من عملية ارادة النصر لتطهير مناطق وصحراء الانبار.