آخر الأخبار
النـزاهـة تطيـح بمسـؤول في دائـرة صحـة نيـنـوى وتضبطـه متلبساً بالرشوة مجلس بغداد يلوح بـاستبدال" المقصرين" ويحدد معايير اختيار البدلاء مصافي الجنوب تعلن إنجاز مشروع الـ (FCC) بنسبة 80 % وتحدد موعد تشغيله نفوق اغنام وانهيار منازل.. سيول حمرين تحاصر خمس قرى ومطالبات عاجلة بإعلانها "منكوبة"- عاجل اشتباكات مسلحة ومطاردات بوليسية.. الرد السريع توجز لـ "بغداد اليوم" عملياتها بمكافحة المخدرات

بالفيديو.. زوج السيدة المعتدى عليها من قبل الضابط الإيراني يوجه رسالة شكر لطهران

سياسة | 24-08-2019, 04:05 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

قدم زوج السيدة العراقية المعتدى عليها في مطار مشهد، حسن خالد لفتة (24 آب 2019) ، شكره للحكومة الإيرانية والعراقية، مبينا أن العراق وإيران تربطهم علاقات مشتركة.

وقال لفته في شريط مصور نشرته وزارة الخارجة العراقية على صفحتها الرسمية في "فيسبوك"، إن "الجمهورية الاسلامية والعراق يشتركون في مختلف المصالح كما يربطهم دين واحد"، لافتا إلى أن "الضابط الذي اعتدى على زوجتي لا يمثل سوى نفسه، وليس جميع الإيرانيين".

وأضاف أن "الإيرانيين يحترمون العراقيين، وبالعكس، وذلك من خلال القوانين الموضوعة بين الدوليتين، ومن يخالف ذلك ينال جزاءه، وهذا ما سيحدث مع الضابط الذي اعتدى على زوجتي من خلال متابعة الحكومة العراقية للقضية بشكل مباشر".