آخر الأخبار
في "رسالة إلى العالم".. حماس تدعو لمحاسبة قادة إسرائيل كـ"مجرمي حرب" السوداني: حرق الغاز سيتوقف خلال 3 – 5 سنوات القبض على 16 متهمًا ومصادرة طائرة مسيرة ومواد مخدرة في بغداد توافق شعبي على انهاء أزمة "أبراج السرطان" في أقدم قرى ديالى.. وثيقة الدولار يواصل الارتفاع في بغداد والصيرفات تبيع بأكثر من 147 ألفًا

مجلس الديوانية يعلن قرب استبدال مدراء عامين بالمحافظة ويهدد بـ”المحاسبة الشديدة”

سياسة | 22-08-2019, 12:19 |

+A -A

بغداد اليوم - الديوانية

أعلن مجلس محافظة الديوانية، اليوم الخميس، قرب استبدال مدراء عامين بالمحافظة، فيما هدد بـ "المحاسبة الشديدة".

وقال نائب رئيس مجلس محافظة الديوانية حيدر الشمري، في تصريح خاص لـ(بغداد اليوم)، إن "هناك بعض المدراء الذين سيتم تنحيتهم بسبب الاخفاقات بالفترة الماضية سواء كان بالإعفاء او الاقالة او التنحية من قبل مجلس المحافظة او من قبل المحافظ".

وأضاف الشمري، أن "مجلس المحافظة سيحاسب بشدة هؤلاء المدراء بسبب التقصير في العمل وهدر المال العام".

وكان مصدر محلي بمحافظة الديوانية قد أفاد، أمس الاربعاء، بإعفاء مدير بلدية الديوانية، صلاح القصير، من منصبه وتكاليف بديل عنه لإدارة البلدية بالوكالة.

وقال المصدر، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "إدارة المحافظة اعفت مدير البلدية صلاح القصير، من منصبه وذلك بناء على طلب تقدم به"، مشيراً إلى "تكليف حسين كاطع لإدارة البلدية بالوكالة".

وأوضح المصدر، أن "طلب تقديم الاستقالة من القصير، جاء بعد أن طالب أعضاء في مجلس المحافظة مدير البلدية بتقديم استقالته، قبل أن يقيله المجلس".

وكان مجلس محافظة الديوانية قد فشل أمس الأربعاء، بعقد جلسة كانت مقررة لإقالة عدد من مدراء الدوائر الحكومية في المحافظة.