آخر الأخبار
مصرع 50 شخصاً جراء أمطار غزيرة وفيضانات وسط أفغانستان تحذير.. كورونا لا يزال أخطر من الإنفلونزا بتهم منظمة وجنائية.. اعتقال 38 مطلوبًا في جانبي الكرخ الرصافة العمال الكردستاني يتوعد الجيش التركي: ردنا سيكون على الأرض الأمم المتحدة تعلن نفاد المساعدات الإغاثية المخصصة لغزة

نادي الطلبة: العقوبة الاخيرة هي ثمن وقوف علاء كاظم ضد اتحاد الكرة بمحكمة "كاس"

رياضة | 22-08-2019, 05:54 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

ذكر نائب رئيس الهيأة الادارية لنادي الطلبة محمد الهاشمي، أن العقوبة الاخيرة التي طالت فريق الكرة بمنعه من المشاركة في المنافسات الكروية، هو ثمن دفعه النادي بسبب وقوف رئيس الادارة علاء كاظم الى جانب المعترضين ضد اتحاد الكرة والشهادة في محكمة "كاس" بشأن تجاوزات الاتحاد في انتخاباته الاخيرة.

وقال الهاشمي في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "سجل النادي يخلو من اية شكوى في الاتحاد العراقي لكرة القدم منذ عام 2017 فما فوق، وان قرار الاتحاد الدولي المدعوم من نظيره الآسيوى هي شكاوى منذ اعوام سابقة، وذهب المشتكون مباشرة الى الاتحاد الآسيوي بمحامي مصري من دون تدخل الاتحاد العراقي الى جانب اندية الطلبة والنجف والميناء".

واضاف: "كان من المفترض ان تكون الشكاوى عن طريق الاتحاد العراقي الذي لم يؤيد الى الاتحاد الآسيوي بأن الشكاوى هي قبل دخول نظام التراخيص في المنافسة المحلية، اما مايخص شكوى المدرب تيتا فقد تم تسويتها اضافة لشكوى اللاعب السابق مهدي كريم، والشكوتان كانتا ضمن مدة العمل بالتراخيص".

وبين: "اما الخطوات التي سيتم انتهاجها هي ان مجلس الوزراء قرر دعم النادي بمبلغ مالي سيتم توزيعه على لاعبي الموسم الماضي ومن ثم الشروع بتعاقدات جديدة للموسم الكروي الجديد".

يشار الى ان الاتحاد الدولي بكرة القدم كان قد ارسل رسالة شديدة اللهجة الى نظيره العراقي يطلب فيها منع اندية الطلبة والنجف والميناء من المشاركة بالمنافسات الكروية المحلية.