آخر الأخبار
تنفيذ عملية امنية للبحث عن المطلوبين وفرض هيبة الدولة في كركوك دراسة: التركيبة الجينية لأصدقائك قد تؤثر على صحتك الثراء "الفاحش".. تحركات سياسية ومطالبات للقضاء بمساءلة الحلبوسي: من أين لك هذا؟ الأزمة المالية تلقي بظلالها على الأسرة الكردية.. زيادة في حالات التوحد لدى الأطفال الاستخبارات تطيح بتسعة دواعش في صلاح الدين

جنايات الرصافة تؤجل محاكمة 3 مسؤولين باتحاد الكرة في دعوى عدنان درجال

رياضة | 19-08-2019, 06:40 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

 

كشف شاهد من جلسة محاكمة ثلاثة موظفين باتحاد الكرة العراقي، الإثنين، 19 آب، 2019، في الدعوى المقامة ضدهم من قبل لاعب المنتخب العراقي السابق عدنان درجال الى تأجيل النظر في القضية حتى بداية ايلول المقبل.

وقال الشاهد في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "محكمة جنايات الرصافة لم تستمع اليوم الاثنين ، في الدعوى المقامة من قبل لاعب المنتخب السابق عدنان درجال ضد كل من امين سر الاتحاد صباح رضا، ومدير العلاقات وليد طبرة ، ورئيس لجنة الاستئناف في انتخابات اتحاد الكرة الاخيرة ستار زوير، وقررت تأجيل المحاكمة الى الثاني من ايلول المقبل بحسب طلب من اتحاد الكرة".

وكان درجال قد تقدم بشكوى ضد الثلاثة واتهمهم بتزوير الاوراق الخاصة به والمقدمة الى اتحاد الكرة قبل الانتخابات الاخيرة للاتحاد والتي ابعد عنها درجال عندما ترشح الى منصب رئيس اتحاد الكرة الذي فاز به ملا عبد الخالق مسعود.