آخر الأخبار
الآن.. هطول امطار غزيرة في العاصمة بغداد النفط يتجه لتسجيل انخفاض أسبوعي وسط مخاوف تتعلق بالاقتصاد الأمريكي تركيا توقف جميع الصادرات والواردات من وإلى إسرائيل محكمة النشر والإعلام: الدولة العراقية تكفل حرية الرأي والتعبير العثور على طبيب الاسنان المتقاعد "فيصل الحويزي" مقتولا داخل منزله بالنجف

غداً.. النظر بشكوى درجال ضد إتحاد الكرة والأخير ينفي تدويل القضية

رياضة | 1-09-2019, 14:30 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

نفى عضو المكتب الاعلامي لاتحاد الكرة محمد خلف، اليوم الاحد، نية اتحاده تدويل الشكوى المقامة من قبل النجم الدولي عدنان درجال ضد ثلاثة مسؤولين في الاتحاد بمحكمة جنايات الرصافة.

وقال خلف في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن" يوم غد الاثنين سيشهد النظر في الشكوى المقامة من قبل اللاعب الدولي عدنان درجال في محكمة جنايات الرصافة، ضد امين سر اتحاد الكرة صباح رضا، ومدير العلاقات في الاتحاد وليد طبرة، ورئيس لجنة الاستئناف في انتخابات اتحاد الكرة الاخيرة ستار زوير".

واضاف،إن" ما أشيع من انباء حول نية الاتحاد تدويل القضية أمر مستبعد جدا ولايمكن ان يحدث والقضاء العراقي يقوم بواجبه على اتم وجه من دون تأثير على القضية".

وكان اتحاد الكرة قد اصدر بيانا اليوم الاحد حول القضية اكد فيه نزاهة القضاء العراقي.

وقال الاتحاد في البيان " يوضح الاتحاد العراقي لكرة القدم ان القضاء العراقي لايمكن له ان يخضع لمساومات وابتزازات من الممكن لها ان تغير وجه العدالة التي نؤمن انها الفيصل في حسم كل القضايا الخلافية، وهذا الحال يسري على حكومتنا التي لاتألوا جهدا في دعم الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص ولايمكن لها بما عرف عنها من حرص ومهنية ووطنية ان تنحاز لهذا الطرف او ذاك لايمانها المطلق بان القضاء العراقي هو الفيصل في كل الامور.

واضاف" ونحن هنا نؤكد ان قضائنا النزيه والعادل سيظل محل احترام كبير ولايمكن لنا مطلقا ان نشك ولو لبرهة من الزمن بعدالته وحسن تدبيره وقراءاته لمجمل القضايا المختلفة التي اوصلت البلد الى بر الامان ولله الحمد".

يشار الى ان درجال كان قد تقدم بشكوى ضد الثلاثة واتهمهم بتزوير الاوراق الخاصة به والمقدمة الى اتحاد الكرة قبل الانتخابات الاخيرة للاتحاد والتي ابعد عنها درجال عندما ترشح الى منصب رئيس اتحاد الكرة الذي فاز به ملا عبد الخالق مسعود.